بعد أن لفتت ميغان ماركل الانتباه إليها بفضل أناقتها خلال حضورها العرض الأول لفيلم  Lion King في لندن قبل بضعة أيام، كشف جيمس جونسون، خبير تصفيف شعر المشاهير، أن دوقة ساسكس تتبع حيلة ذكية لمنع تعرض شعرها للتلف الذي عادة ما تتعرض له السيدات بعد الحمل والإنجاب، حيث تميل في آخر إطلالاتها إلى تصفيف شعرها بإرجاعه للخلف وتجميعه من الوراء على هيئة كعكة منخفضة.

ولفت جيمس إلى أن هذه هي المرة الرابعة التي تلجأ فيها ميغان لتسريح شعرها إلى الوراء مع عمل الكعكة المنخفضة منذ وضعها مولودها، أرتشي، يوم 6 مايو الماضي.

أما عن المناسبات الثلاثة السابقة التي ظهرت فيها بنفس التسريحة فهي عرض القوات "تروبينج ذا كلر"، إحدى مباريات بطولة ويمبلدون للتنس الأسبوع الماضي حين كانت برفقة سلفتها كيت ميدلتون وأخيراً في احتفالية تعميد ابنها أرتشي.

وعلَّق جيمس بقوله "تتعطل دورة الشعر أثناء الحمل وبالتالي لا يسقط أي شعر خلال هذه الفترة، لكن بمجرد الإنجاب، يبدأ كل الشعر الذي كان يجب أن تفقده الحامل طوال فترة شهور الحمل في السقوط بشكل سريع. وربما لجأت ميغان لتصفيف شعرها على شكل كعكة خلفية لمنع تعرض شعرها لمزيد من الضرر، وبالإضافة لذلك، فإن هذه التسريحة تعتبر سريعة ومناسبة للطقس الحار".